أسباب فشل عملية زراعة الشعر

17 أكتوبر، 2020 by EDITOR0
-الثاامن-01-1200x800.jpg

القلق والخوف مشكلة طبيعية، خصوصاً عند ترقب نتائج عملية تجميل مثل زراعة الشعر والخوف من فشلها.

إن كنت قد خضعت لعملية غير ناجحة وخاب أملك وترغب بتكرارها أو إن كنت ترغب بالقيام بها لأول مرة لكنك قلق من فشل العملية فقد وصلت إلى المكان المناسب.

ولأن لكل فشل سبب، ونحن نسعى في فور هيلث لتطوير عملنا والتقنيات التي نستخدمها بشكل، وعليه فقد قام خبراؤنا بدراسة هذه الأسباب بناءً على التجارب الطويلة في مجال زراعة الشعر والتجميل، واتبعنا كافة الوسائل لتحاشيها لضمان الرضا التام للزبون.

زراعة الشعر

ونطرح اليوم بعضاً من هذه الأسباب وكيف عملنا في فور هيلث على تفاديها:

1- السن غير المناسب:

من الصحيح أن عملية زراعة الشعر هي عملية تجميلية لكننا مدركين أنها وبالمرتبة الأولى إجراء طبي ويجب أن يخضع لكافة العوامل الطبية المعتمدة ومن ضمنها سن الزبون الخاضع للإجراء، إذ نسعى في فور هيلث ألا نعطي زبائننا أية وعود زائفة وعند الالتقاء بالأطباء لأول مرة يقررون فيما إذا كان المريض ملائم للإجراء أم لا.

2- إهمال معايير التعقيم والنظافة

التعقيم هو حجر الأساس في أي إجراء مهما كان بسيطاً، وقد لاءمنا جميع إجراءاتنا سواء زراعة الشعر أو غيرها لتتناسب مع معايير النظافة والتعقيم العالمية المطلوبة طبياً وفي مجال التجميل حرصاً منا على راحة زبائننا وصحتهم.

3- قلة خبرة الطبيب الذي يقوم بالإجراء

قد ينظر البعض إلى زراعة الشعر على أنها إجراء روتيني أو سهل إلا أنها العكس من ذلك، ولذلك فقد اخترنا طاقمنا من أفضل الأطباء في هذا المجال وأكثرهم خبرة وهذا ما يتضح للزبون منذ أول لقاء، وذلك لضمان أفضل النتائج لزبائننا.

4- استخدام تقنيات قديمة أو غير ملائمة

تسعى بعض المراكز لتوفير المال من خلال القيام بإجراءات قديمة أو غير ملائمة، وهذا من الخطوط الحمراء بالنسبة لنا. حيث أننا في فور هيلث قمنا بكافة الدراسات اللازمة لاتباع التقنيات الملاءمة لمعايير الجودة والحداثة العالمية، ويتوفر في مراكزنا أحدث التقنيات لهذا الغرض، ونسعى دائماً إلى مواكبة التطور في كافة مجالاته.

اقرأ أيضًا:

تقنيات زراعة الشعر المختلفة، أي تقنية عليك الاختيار ولماذا؟

5- عدم الالتزام بالتعليمات والإرشادات

يوجد جزء من المسؤولية على الزبون أيضاً وهي الالتزام بتعليمات الأطباء. يرافق أطباؤنا مرضاهم في كافة مراحل الإجراء وبعد الإجراء مع تزوديهم بكل المعلومات والإرشادات اللازم اتباعها، مع المحافظة على التواصل مع المرضى لضمان التزامهم ورضاهم عن النتائج.

تعتبر عملية زراعة الشعر من الأمور التي تغير مجرى حياة الأشخاص اللذين يعانون من تساقط الشعر والصلع. ولكن لا يجب أن نغفل عن أن هناك شروط لنجاح تلك العملية، نضمن في فور هيلث توافر جميع هذه الشروط وإمكانية استشارة خبرائنا في حالة وجود أي تساؤل ومرافقة الزبائن خلال كافة المراحل لضمان أفضل النتائج.

ولأي استفسار إضافي يمكنكم التواصل معنا والحصول على استشارتكم الطبية المجانية

متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر؟

EDITOR


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


موقع متخصّص بعمليّات زراعة الشّعر للرأس والشّارب والّلحية والحاجب وفق أحدث التّقنيات المستخدمة عالميّاً وبأيدي خبراء المجال في تركيا.
ولأنّها من أكثر العمليّات شيوعاً والحاجة إليها تزداد باستمرار نعمل جاهدين على زيادة خبرتنا أكثر ونتعاون مع الأمهر والأجدر من الخبراء والمختصّصين والمشافي في تركيا.

اتصل بنا


  • İstanbul Türkiye
  •  00905524900022
  • info@4health-clinic.com

© Copyright - 4Healthy Life 2020. All rights reserved - Designed by Apollo Agency

Open chat