متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر؟

9 أكتوبر، 2020 by EDITOR0
-السابع-01-1200x900.jpg

من أهم الأسئلة التي تشغل تفكير الكثير من الأشخاص عند تفكيرهم في إجراء عملية زراعة الشعر هي متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر؟ ومتى تظهر النتائج المرغوبة؟ وتعد هذه من الأسئلة الأكثر تكراراً وشيوعاً خاصة في ظل انتشار عدد من المفاهيم والاعتقادات المغلوطة في ثقافة التجميل أبرزها أن تلك العملية -أي زراعة الشعر- تحقق نتائج فورية.

زراعة الشعر

تمر عملية زراعة الشعر بعدة مراحل بعد إجرائها وتتطلب نتائجها بعض الصبر والالتزام بتوصيات الأطباء حيال الأشياء التي يجب اجتنابها وكيفية رعاية فروة الرأس خلال تلك الفترة الحرجة.

وتتحكم العديد من العوامل في هذه النتائج والمراحل مثل نوع الشعر، نوع البصيلات المزروعة، معدل تساقط الشعر، شكل الشعر المزروع ودرجة التباين بين لون الشعر وفروة الرأس وغيرها.

نسعى في فور هيلث إلى ضمان أفضل النتائج لزبائننا وذلك من خلال الحرص على التزام الدقة والجودة في كافة المراحل قبل وخلال وبعد الإجراء، ونحن على يقين من رضا المرضى في جميع أنواع العمليات التي نُجريها.

إذ نصطحبك إلى المركز الطّبي لإجراء كامل الفحوصات الطّبيّة الّلازمة قبل عمليّة زراعة الشّعر ونساعدك على اختيار التقنية الأفضل والأكثر ملائمة، كما أنك ستحظى بعناية طبية فائقة مع فريق من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة يكونون معك في كل وقت.

بالإضافة إلى ذلك فإننا نلتزم بالكامل تجاه زبائننا ومرضانا لذا سيكون الطّبيب الّذي يجري لك الزّراعة متابعاً لحالتك بعد انتهاء العمل ليتأكّد من نجاحه ومن عدم وجود مضاعفات وللإجابة على كافة تساؤلاتك.

https://4health-clinic.com/2020/10/09/when-will-the-results-of-hair-transplant-appear/

نصل إلى الأسئلة الأهم والتي تشغل عقول الكثيرين وهي متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر ومتى يمكن تقييم النتائج المحققة من خلالها؟

تعد الأيام العشرة الأولى حرجة نسبياً إذ تبدأ بعض الآثار الجانبية خلالها بالظهور، كالتورمات والاحمرار أو ظهور القشرة، لكن لا داعي للقلق إذ أن أطبائنا مدركين تماماً لكافة الجوانب وسيرشدونك إلى كيفية التعامل مع هذه الفترة بأفضل شكل ممكن.

على العموم، تتثبت بصيلات الشعر خلال الأسبوع الثاني او الثالث بعد إجراء العملية.

عادةً ما يحصل أمر غير متوقع بالنسبة للكثيرين خلال تلك الفترة وهو تساقط الشعر المزروع حديثاً، ورغم أن ذلك قد يكون صادماً إلا أننا نطمئن المرضى قبل تلك الفترة ونؤكد على أنه أمر طبيعي وهو أحد المراحل الإجبارية لتثبت البصيلات ولا يدعو للقلق أو الشك في نجاح العملية. إذ أن هذا الشعر في الأساس هو شعر مؤقت اقتطف من المنطقة المانحة لزرع البصيلات في المنطقة الهدف، ولابد من تساقطه بعد ثبات البصيلات في موضعها الجديد لتعاود النمو مرة أخرى وتمر بمختلف الأطوار وصولاً إلى مرحلة النضج النهائي وبدء ظهور النتائج المرغوبة والمتوقعة.

للمزيد من المعلومات وللحصول على استشاراتك الطبية المجانية تواصل معنا الأن

اقرأ المزيد… أسباب فشل عملية زراعة الشعر

EDITOR


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


موقع متخصّص بعمليّات زراعة الشّعر للرأس والشّارب والّلحية والحاجب وفق أحدث التّقنيات المستخدمة عالميّاً وبأيدي خبراء المجال في تركيا.
ولأنّها من أكثر العمليّات شيوعاً والحاجة إليها تزداد باستمرار نعمل جاهدين على زيادة خبرتنا أكثر ونتعاون مع الأمهر والأجدر من الخبراء والمختصّصين والمشافي في تركيا.

اتصل بنا


  • İstanbul Türkiye
  •  00905524900022
  • info@4health-clinic.com

© Copyright - 4Healthy Life 2020. All rights reserved - Designed by Apollo Agency

Open chat